آخر الأخبار

شركة Kyff تعلن عن طرح منتجات مستخرجة من القنب في السوق المغربية


تم تقنين زراعة القنب الهندي في المغرب، مما يفتح الباب أمام طرح منتجات مبتكرة مستخرجة من الكانابيديول في السوق المحلية قريبًا.



ومن خلال شركتها "Kyff"، التابعة لمجموعة "Oksa"، تنوي المغرب استحداث سوقًا للشوكولاتة والمنقوعات ومنتج سنوس المستخرجة من القنب الهندي. وتقوم الشركة بالفعل بتسويق هذه المنتجات عبر منصتها الإلكترونية، حيث بدأت بالفعل في استقبال الطلبات.


يشير سعد العروي، مدير التطوير في مجموعة "Oksa"، إلى أن هذه المنتجات مصممة بشكل يجمع بين خصائص منخفضة لرباعي هيدروكانابينول وثراء بالكانابيديول. وهذا الاجراء يأتي لتلبية الطلب المتزايد على منتجات القنب ذات الخصائص الصحية والمنعشة.


تقدم "Kyff" مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك شوكولاتة بالنكهات المتعددة ومنقوعات بنكهات متنوعة، وكذلك منتج سنوس ومنتجات أخرى تحتوي على نسب محددة من الكانابيديول.


تم زراعة الكيف في منطقة شفشاون، حيث بلغت كميات الإنتاج 7.2 طن من الأصناف المحلية الغنية بالكانابيديول. تم تحويل هذه المحصولات لإنتاج المنتجات المذكورة، مما يعكس التزام الشركة بجودة المنتجات ومصداقيتها.


من المقرر أن تكون هذه المنتجات متاحة في السوق المغربية اعتبارًا من يونيو المقبل، وتظهر استجابة إيجابية من الجمهور، مما ينبئ بنجاح الفكرة والطلب المتوقع على هذه المنتجات في المستقبل.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 13 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic