آخر الأخبار

الدار البيضاء :علامة Pandora تدشن أول متجر “concept-store” لها في شمال إفريقيا


أعلنت Pandora، التي تعد أكبر علامة للمجوهرات في العالم، وهي من أصل دانماركي، عن افتتاح متجرها الجديد “concept-store” في المركز التجاري Casablanca-Anfa Place. أكثر من مجرد وجهة تجارية، يتوخى هذا المتجر، الذي يعتبر الأول من نوعه الذي تفتتحه العلامة في شمال إفريقيا، أن يقدم رحلة غامرة في قلب عالم Pandora، حيث تُخلق الارتباطات وتولد القصص الجديدة.



يَعِدُ المتجر بتقديم تجربة شراء غير قابلة للنسيان. فقد تم تصميمه بإتقان من أجل توفير تجربة شراء حميمية ومضيافة في نفس الوقت. فهنا، يمكن للزبناء استكشاف التفاصيل الأكثر تعقيدا التي تميز كل قطعة مجوهرات. كما يمكنهم أيضا العثور على الأفضل من أجل إثراء مجموعاتهم الشخصية. ويعكس توضيب المتجر كذلك التزام Pandora بأن تقدم على الدوام لزبنائها تجارب ودية وجذابة في آن واحد.

عند Pandora، يتسامى جوهر الصناعة التقليدية والتصميم بشكل استثنائي وأصيل من خلال كل قطعة مجوهرات. بذلك، فإن كل قطعة تسلط الضوء على مهارة وسحر الأسلوب وقابلية التخصيص التي توفرها Pandora.

تكشف PANDORA عن الحملة الجديدة للعلامة، تحت عنوان « BE LOVE »، والمخصصة للاحتفال بقدرة الحب على التغيير. 

صُممت مجوهرات Pandora بشكل فريد، واستُعملت أجود المواد في تصنيعها، خاصة الفضة الاسترليني، والذهب عيار 14 قيراط (كتلة أو طلاء)، وزجاج مورانو، والألماسات المركبة. وتتوخى حملة  BE LOVE لـ Pandora تسليط الضوء على مجموعة كاملة من المجوهرات الموجهة لكل الذين يرغبون في إضافة المزيد من البريق لحياتهم.

بالنسبة للحملة متعددة المواسم BE LOVE، لا يشكل الحب مجرد عاطفة، وإنما هو أسلوبٌ للحياة. تشكل هذه الحملة دعوة حقيقية للتنقل والتحرك بحب عبر العالم. 

بمناسبة هذا الافتتاح الجديد، أدلى مارينا ماركوفيتش، الرئيس المدير العام لشركة Sf1 Clips Ltd التي تتولى توزيع Pandora، بتصريح قال فيه: « نحن سعداء بافتتاح هذا المتجر، الذي يعد أول “concept-store” من نوعه بالمغرب. يتماشى الطابع الشخصي والحميمي لـPandora بشكل مثالي مع التزامنا بتوفير خدمة استثنائية وجودة منتجات عالية وخدمات من المستوى الرفيع. نحن متحمسون للاستمرار في إضاءة جميع اللحظات مع Pandora ».

يتجلى التزام Pandora اتجاه زبنائها من خلال مجوهراتها التي صممت بدقة متناهية وصنعت بعناية فائقة،  لتلبي كل الاحتياجات والمتطلبات. بدوركم، ستتمكنون من السفر في عالم Pandora وتجربة سحرها لدى  Pandora Anfa Place. ومن خلال ذلك، ستتمكنون من خلق قصتكم الفردية، وفي تشكيل جزء من إرث Pandora القوي.

طبقا لالتزام العلامة المتمثل بإيصال سحر منتجاتها وخدماتها لكل زبون، تعتزم Pandora فتح متاجر أخرى بالمغرب قبل نهاية العام الحالي. يعكس هذا التوسع التزام العلامة بخدمة مجتمع زبناء متنامي باستمرار، إضافة إلى تمكين كل زبون من أن يعيش بشكل كامل تجربة سحر Pandora.

لدينا أيضا متجر إلكتروني حيث يمكنكم الوصول إلى كل مجموعات مجوهرات Pandora. لا تترددوا في زيارته لاكتشاف قطع الحلي التي ستعرف دائما كيف تحكي بطريقة فريدة قصص حبكم.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 29 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic