أعلنت الجهات المختصة عن إنشاء هيئة إشرافية لمختبرات الصحة بالمغرب، بهدف تعزيز جودة الخدمات الطبية وحوكمة القطاع. هذه الخطوة تأتي لضمان سلامة الفحوصات الطبية والرفع من مستوى المراقبة، بما يعكس التزام المغرب بتحسين الرعاية الصحية لجميع المواطنين.
الخميس 25 يونيو 2026 - 13:30 هيئة الأطباء : القطاع الخاص يطالب بوزن أكبر داخل التمثيلية المهنية |
الخميس 18 يونيو 2026 - 13:54 هجرة الأطباء : نحو 700 طبيب يغادرون المغرب سنوياً وسط تحديات المنظومة الصحية |