نيوز وطنية و جهوية

"حزب الكتاب" يطالب بتشديد مراقبة الأسعار خلال شهر رمضان


طالب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية الحكومة بضرورة تشديد مراقبة الأسعار، وخاصة تلك التي تتعلق بالسلع الاستهلاكية، خلال شهر رمضان المبارك.



في إطار استعداداتنا لاستقبال شهر رمضان المبارك، يأتي بياننا الحزبي هذا لتسليط الضوء على أمر حيوي، وهو ضرورة ضبط الأسعار خلال هذا الشهر الفضيل.


نحن، في المكتب السياسي لحزبنا، نشعر بالقلق العميق إزاء ارتفاع الأسعار المتزايد وتأثيرها السلبي على قدرة المواطنين على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال هذه الفترة الهامة.


لذلك، نطالب حكومتنا العزيزة ببذل جهود مضاعفة لمراقبة الأسواق ومحاربة أي ارتفاعات غير مبررة في الأسعار، لا سيما فيما يتعلق بالسلع الأساسية والمواد الاستهلاكية.


كما ندعو إلى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان استقرار الأسعار والحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، وذلك من خلال مراقبة فعالة وتطبيق حازم للقوانين المنظمة للأسواق.


هذا ونؤكد على أهمية مكافحة التلاعب بالأسعار والمضاربات والممارسات التجارية غير القانونية، وضرورة التأكيد على جودة المنتجات المعروضة في الأسواق لحماية صحة وسلامة المواطنين.


نحن ملتزمون بمتابعة هذا الموضوع عن كثب، وسنظل في خدمة مصالح شعبنا ورفع مستوى معيشته في كل الظروف والأوقات.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 14 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic