آخر الأخبار

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب: انعقاد ندوة للاتحاد العربي للكهرباء بالدار البيضاء


نظم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والاتحاد العربي للكهرباء، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، ندوة حول “تنمية الموارد البشرية والاستدامة”، ترأسها عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ورئيس الاتحاد العربي للكهرباء.



وأبرز المكتب في بلاغ أن هذه الندوة المنظمة برعاية من مجموعة نماء القابضة، المؤسسة المعنية بإدارة عمليات وتقديم خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي في سلطنة عمان وأكاديمية إدارة للدراسات والتطوير الإداري بالمملكة الأردنية الهاشمية، تهدف إلى تعزيز مفهوم التنمية المستدامة من خلال التركيز على الابتكار في تدريب وتطوير الموارد البشرية في قطاع الكهرباء.

ويشهد اللقاء مشاركة فاعلة من طرف أعضاء الاتحاد العربي للكهرباء ومتحدثين وخبراء من مختلف دول العالم العربي.

شار إلى أن الاتحاد العربي للكهرباء هو منظمة عربية تضم مجموعة من المؤسسات والشركات الطاقية العربية هدفها تعزيز التعاون في مجال الطاقة الكهربائية.

منذ توليه رئاسة الاتحاد، يعمل السيد الحافظي على توجيه الاتحاد نحو تحقيق أهدافه الاستراتيجية في تحسين البنيات التحتية للطاقة وتعزيز الاستدامة في القطاعات الكهربائية في الدول العربية. تحت قيادته، يسعى الاتحاد إلى تطوير وتبادل الخبرات والمعارف التكنولوجية، وتعزيز الاستثمارات في مجال الطاقة المتجددة والفعالة، بما يخدم تطلعات النمو والتطور في العالم العربي.




الاربعاء 8 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic