تم توقيع اتفاق استراتيجي جديد لتعزيز صناعة السيارات بالمغرب، يهدف إلى جذب استثمارات جديدة، زيادة الإنتاج المحلي، ورفع مستوى التنافسية الدولية. هذه الشراكة تأتي في سياق سعي المغرب لتثبيت مكانته كأحد أكبر مراكز تصنيع السيارات في إفريقيا.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |