فن وفكر

مراكش تحتضن فعاليات جائزة "فاشن تراست أرابيا 2024"


تستعد المدينة الحمراء، مراكش، لاستضافة الدورة السادسة من فعاليات جائزة «فاشن تراست أرابيا»، التي تكرم مبدعي ومصممي الأزياء. وسيكون هذا الحدث جزءًا من السنة الثقافية لقطر-المغرب 2024."



وفقًا لبيان صادر عن الجهة المنظمة، تم اختيار مراكش لاحتضان هذه التظاهرة العالمية بالتعاون مع مبادرة «الأعوام الثقافية»، التي تسعى إلى تعزيز العلاقات الثقافية بين الدول. ويأتي هذا القرار استمرارًا للتزام المدينة بدعم التنوع والتضامن.


ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث مشاركين وضيوفًا من جميع أنحاء العالم، حيث سيتمكنون من استكشاف التراث الثقافي المغربي والاحتفاء به.


وتأتي هذه الفعالية في سياق التعاون الثقافي بين قطر والمغرب، الذي انطلقت فعالياته في شهر فبراير الماضي، وتعكس العلاقات القوية بين البلدين ورعاية المواهب العربية.


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن برنامج شامل للفعاليات، بما في ذلك العروض الفنية ومهرجانات وفعاليات ثقافية متنوعة، التي ستشمل أكثر من 80 تظاهرة في كلا البلدين.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة من جائزة «فاشن تراست أرابيا» ستكون فرصة للتعرف على مواهب جديدة وتعزيز التبادل الثقافي بين الدول العربية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 5 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic