فن وفكر

انطلاق فعاليات الدورة الـ34 للمؤتمر الدولي حول الصحة المهنية في مدينة مراكش


تجتمع الآن في مدينة مراكش أكثر من 1500 مهني وخبير وصانع قرار من مختلف أنحاء العالم في إطار الدورة الـ34 للمؤتمر الدولي حول الصحة المهنية. يشارك المحترفون والباحثون وممثلون عن منظمات غير حكومية في هذا المؤتمر الذي يعقد تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.



انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الأحد الماضي ومن المقرر استمرارها حتى يوم الجمعة المقبل. يهدف المؤتمر، الذي يجمع مشاركين من 90 دولة، إلى تبادل ودراسة ومناقشة أفضل الممارسات والتجارب في مجال الصحة والسلامة المهنية، والمساهمة في تطوير السياسات والتدخلات ذات الصلة.


تشمل المواضيع المطروحة في المؤتمر "الصحة المهنية في حالات الكوارث" و "توفير بيئة عمل آمنة وسليمة للجميع" و "الصحة المهنية والفضاءات العامة" و "الأمن والصحة المهنية في إفريقيا" و "المخاطر الناشئة والفرص المتاحة للصحة والرفاهية" وغيرها.


ويعتبر هذا المؤتمر فرصة للتبادل وتعزيز الشبكات والتعاون بين الدول لمواجهة تحديات الصحة المهنية وتطوير بيئات العمل بشكل مستدام. كما يعكس التزام المؤسسات الدولية بتعزيز البحث والتعاون من أجل تحسين الصحة والسلامة في مختلف القطاعات المهنية.


 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 29 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic