صحتنا

ماسكات ليلية للوجه


تحظى مستحضرات الماسكات الليلية للوجه بشعبية كبيرة في مجال وروتين العناية بالبشرة ، حيث ينصح به الاختصاصيون لما له من تأثير كبير على مظهر وصحة البشرة ؛ فهو يوفر الحماية اللازمة للبشرة خلال النوم ، لتصحي ببشرة نضرة لا تشوبها شائبة ، وفي هذا التقرير نرصد لك أفضل الماسكات الليلية للوجه بنتائج مذهلة ستفاجئك .



  سنبدأ أولا بماسك الوجه الليلي Water Sleeping Mask من شركة Laneige ، التي له تركيبة هلامية خفيفة الوزن وذات رائحة لطيفة ، تحتوي على مكونات مرطبة تدعم حاجز ترطيب البشرة خلال الليل ، وتتناغم مع الدهون الطبيعية للبشرة ، كما يحتوي هذا الماسك على مركب مشتق من البروبيوتيك ، يجعلك تستيقظين ببشرة متوهجة ومشرقة .

 

  ثم هناك ماسك الوجه الليلي Ultra Facial Overnight Hydrating Face Mask من العلامة التجارية Kiehl’s ، وهو بمثابة بلسم للوجه غني بالسكوالاين الذي يمتلك قدرة فائقة على ترطيب البشرة خلال النوم وتعويضها المياه التي تفقدها خلال ساعات الليل ، إضافة إلى تزويده للبشرة بالمغذيات اللازمة التي تحافظ على حسن مظهرها وصحتها وملمسها .

 

  ويعتبر ماسك Watermelon Glow AHA Night Treatment من أحدث إصدارات العناية بالبشرة الليلية من علامة غلو ريسيبي Glow Recipe ، وهو فعال جدا من ناحية قدرته العالية على تقشير وترطيب البشرة خلال النوم ، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد .

 

  أما ماسك الوجه الليلي Hydrating Overnight Face Mask من Burt’s Bees ، فيشتمل على الأفوكادو الغني بالأحماض الدهنية والبريبايوتكس اللذين يمدان البشرة بالترطيب والتغذية اللازمين أثناء النوم ، كما أنه يمتلك قدرة هائلة على العناية الليلية بالبشرة ، وستلاحظين نتائجه بعد أسابيع من استخدامه .

 

  ثم هناك الماسك الليلي الرائع من شركة Herbivore، وكما يوحي اسمه ، Moon Fruit Retinol Alternative Sleep Mask ، فهو بديل لفاكهة القمر بلون الافندر أو الخزامى ، وتركيبته غنية بالفواكه المليئة بمضادات الأكسدة ، بما في ذلك الكمثرى والتوت وبذور التوت الأحمر ، وهي مكونات تعتني بشرتك في المساء لتجعلها مضيئة ومشرقة في الصباح .

 

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق ماسكات الوجه هو أكثر شيء يشغل ذهن كل فتاة منا طوال الوقت من أجل العناية بالبشرة ، كما تعد الماسكات الطبيعية -إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة من أفضل الحلول للعناية بالبشرة سواء للفتيات الشابات أو للنساء فوق سن الـ40 .


المصدر : مجلة فرح
 

 

 

 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 28 نونبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic