أناقة و جمال

البليزر البيج بتنسيق عصري للمحجبات موضة ربيع وصيف 2024


البليزر باللون البيج يعد قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، وقد ترك بصمة قوية في موسم ربيع وصيف 2024، حيث تميزت بلوحتها المحايدة التي تضفي جاذبية خاصة على الإطلالات. يمكن للمرأة المحجبة دمج هذه القطعة الكلاسيكية بأسلوب مميز ولافت. هنا، نقدم لك أبرز الماركات التي تركزت على هذه الصيحة في موسم ربيع وصيف 2024 والأساليب المتنوعة التي يمكنك اعتمادها.



لون البيج يعتبر هادئًا ومحايدًا ويضفي رقيًا على الإطلالة، ولذا لم يفوت المصممون الفرصة لتصميم البليزر بهذا اللون الجميل بقصات متنوعة. تم اعتماده بطرق مختلفة من قبل عدة علامات تجارية بارزة في هذا الموسم مثل أكني ستوديوز (Acné Studios)، وبرونيلو كوتشينيللي (Brunello Cucinelli)، ودرايز فان نوتن (Dries Van Noten)، ولويزا بيكاريا (Luisa Beccaria)، وغيرها الكثير.
 

هناك العديد من الأساليب التي يمكنك اعتمادها لتنسيق البليزر بشكل محتشم يليق بالمحجبات، وإليك بعض النصائح الأساسية:

يمكنك اعتماد موضة "تون سور تون"، حيث تختاري طقمًا أو فستانًا باللون البيج وتنسقي فوقه بليزرًا كلاسيكيًا، لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

لا تترددي في تنويع ألوان المناديل التي تختارينها مع البليزر البيج، مثل البرتقالي أو البني أو الذهبي، بحيث تتناسب مع لون بشرتك وتضيف جمالًا لإطلالتك.

يمكنك الرك focus على الأكسسوارات الذهبية، حيث تليق بشكل كبير مع البليزر البيج.

كما يمكنك تنسيق البليزر مع بلوزة وتنورة مستقيمة ميدي بقصة "Pencil Skirt"، وتكملة الإطلالة بجوارب نايلون مزينة وحذاء عالي يضفي أنوثة على الإطلالة. ولا تنسي حقيبة اليد الذهبية لإكمال الطلة بأناقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اعتماد البليزر مع ربطة عنق على شكل فراشة، حيث يمكنك تنسيقه مع قميص قطني وسروال واسع لإطلالة عملية وأنيقة.

بهذه الطريقة، يمكنك تنسيق البليزر البيج بأسلوب محتشم يتلاءم مع الأناقة والحشمة المطلوبة للمحجبات في موضة ربيع وصيف 2024.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 10 يونيو 2024

في نفس الركن
< >

الاربعاء 12 يونيو 2024 - 13:26 فوائد لبان الذكر للبشرة


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic