آخر الأخبار

إثيوبيا تعزز خدمات الشحن إلى مطار الدار البيضاء


أعلنت شركة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية، عن إطلاق خدمات الشحن عبر طائراتها في اتجاه مطار الدار البيضاء بالمملكة المغربية.



قالت الشركة في بلاغ لها إنه بوصول طائراتها الخاصة بالشحن إلى مطار الدار البيضاء، تكون قد شغلتها حتى حدود الأمس الوجهة رقم 35 في طريق الشحن عبر القارة الإفريقية.


وذكرت الشركة، التي تعد ثالث شركة تعلن عن توسيع عملياتها في المغرب خلال الأشهر القليلة الماضية، أن ربطها مطار البيضاء بخط جديد تم إطلاقه حديثا، تم عبر طائرة الشحن من طراز بوينغ 777-200F، ومن مميزاتها توفرها على سعة حمولة تتجاوز 100 طن.


وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية « ميسفين تاسيو » على أن هذا الخط الجديد الذي يربط إثيوبيا بالمغرب « خطوة محورية في منطقة المغرب العربي »، مما يعزز شبكة الشحن العالمية، حسب تعبيره.


وأضاف المتحدث نفسه « إن إطلاق خدمات الشحن إلى الدار البيضاء يمثل فصلاً جديداً بالنسبة لنا... إنه يعزز التزامنا بتقديم خدمات موثوقة وفعالة » معتبرا أن كون الشركة أكبر مشغل لشبكة الشحن في أفريقيا ومزود عالمي لخدمات الشحن الجوي، تظل الخطوط الجوية الإثيوبية ملتزمة بتوسيع خدماتها في جميع أنحاء العالم، وتسهيل التجارة العالمية.


وتتطلع عدد من شركات الطيران العالمية إلى الاعتماد على الارتفاع المتوقع في الطلب الذي يتزامن مع استضافة المغرب لعدد من المحافل العالمية في السنوات المقبلة بينها كاس العالم، حيث تربط الخدمات الإثيوبية للشحن والخدمات اللوجستية، وهي جزء من مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، حاليًا أكثر من 135 وجهة دولية حول العالم، وتمتلك الشركة أسطولاً مكوناً من 145 طائرة، بما في ذلك 17 طائرة مخصصة للشحن.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 12 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic