أكدت وزيرة الانتقال الطاقي، ليلى بنعلي، على إطلاق مشروع محطة غازية عائمة بسعة 6 ملايين طن سنويًا في الناظور، ممولة بنسبة 60% من الاتحاد الأوروبي. يهدف هذا المشروع إلى تعزيز الأمن الطاقي الوطني وتوفير مصادر طاقة مستدامة للمغرب.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |