شهدت مجموعة Maroc Telecom انخفاضًا بنسبة 43% في أرباحها الموحدة لعام 2025. ويعزى هذا التراجع إلى زيادة المنافسة وضغوط السوق، رغم استمرار الاستثمارات في تحسين الشبكات والخدمات، وهو ما يعكس تحديات القطاع التكنولوجي في المغرب.
الخميس 25 يونيو 2026 - 14:28 المغرب يعزز تعاونه مع الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان |
الخميس 25 يونيو 2026 - 14:24 سونيا مزور رئيسة جديدة للجمعية المغربية للمصدرين |