تعتزم الحكومة المغربية إدراج المغاربة المقيمين بالخارج ضمن نظام التأمين الصحي الإجباري (AMO) ابتداءً من عام 2026. هذه الخطوة أثارت جدلاً داخل الجالية المغربية بالخارج، حيث اعتبر البعض أن الإجراء يفتقر إلى الوضوح والشرعية.
الاربعاء 24 يونيو 2026 - 14:48 المخيمات الصيفية بالمغرب : 210 ألف مستفيد مرتقب سنة 2026 |
الاربعاء 24 يونيو 2026 - 14:41 حوادث السير داخل المدن : 25 قتيلاً وأكثر من 2800 جريح خلال أسبوع واحد |