تم توقيع اتفاقية في الرباط تهدف إلى إنشاء سلسلة قيمة لزيت الزيتون وتدريب 500 مزارع. تشمل الاتفاقية استثمار 20 مليون درهم لتحديث ثلاث وحدات إنتاج بحلول عام 2027، مما يعزز من التعاون الزراعي بين البلدين ويطور من جودة الإنتاج الزراعي.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |