خلال قمة دبلوماسية، دعا وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريتا إلى إعادة صياغة التعاون الأورو-متوسطي، بهدف مواجهة التحديات المعاصرة وتعزيز المصالح المشتركة بين أوروبا والدول الشريكة في منطقة المتوسط.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |