يسعى المغرب لتطوير البنية التحتية الوطنية للغاز الطبيعي من خلال مشاريع استراتيجية تهدف إلى تعزيز الأمن الطاقي وتنويع مصادر الإمداد. ويُعد هذا التوجه خطوة مهمة لتقليل الاعتماد على الواردات وتحسين القدرة على تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في المملكة.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |