عقدت كل من المملكة المغربية وبوركينا فاسو اجتماعات في واغادوغو لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الاستثمار، التكوين، والتبادل الاقتصادي. وتندرج هذه الخطوة ضمن سياسة المغرب الرامية إلى توسيع شراكاته الإفريقية وتعزيز التعاون جنوب-جنوب.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |