تم إطلاق برنامج إقليمي في العاصمة الرباط لتنظيم عمليات المناقصات في قطاع الطاقة المتجددة، بهدف تعزيز الحوكمة وتحقيق تنمية مستدامة. ويأتي البرنامج لدعم المشاريع الطاقية النظيفة وتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح بالمملكة.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |