شهدت دورة 2025 من معرض SISTEP الصناعي تسليط الضوء على جهود المغرب لتحقيق السيادة الصناعية، من خلال الابتكار، الشراكات، وتحديث القطاعات الاقتصادية الحيوية. ويُعد المعرض منصة لتعزيز الصناعة الوطنية وتشجيع الاستثمارات المحلية والدولية.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |