نيوز وطنية و جهوية

وزير الخارجية القطري يعلن دعم بلاده لمغربية الصحراء


يوم الأحد 3 مارس، انعقد بالرياض بالمملكة العربية السعودية الاجتماع الوزاري الـ159 لمجلس التعاون الخليجي، الذي أعلن رئيسه القطري وكاتبه العام الحالي الدعم الثابت للدول الست المشكلة لهذا المجلس لمغربية الصحراء وللوحدة الترابية للمملكة. هذا التأكيد الصارم للموقف القطري ولمجلس التعاون الخليجي بشأن الصحراء المغربية يأتي في الوقت الذي يحل فيه رئيس أركان الجيش الجزائري، سعيد شنقريحة، بالدوحة.



انعقد الاجتماع الوزاري الـ159 لمجلس التعاون الخليجي، يوم الأحد 3 مارس، بحضور رؤساء دبلوماسية الدول الست الأعضاء -المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان- كما تميز بعقد اجتماع وزاري مشترك مع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة والمصري سامح شكري والأردني أيمن الصفدي.


وفي نهاية هذا اللقاء، الذي خصص بالأساس للوضع المأساوي الذي تعيشه فلسطين حاليا، وخاصة في قطاع غزة، أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي، دعم المنظمة الصارم والثابت لمغربية الصحراء والوحدة الترابية للمملكة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 4 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic