آخر الأخبار

رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش يشيد بالرؤية الملكية وإنجازات المغرب


منذ بداية فترة حكمه، أبان جلالة الملك محمد السادس، عن رؤية متبصرة وطموحة لتطوير المغرب وتحقيق تقدم شامل على جميع الأصعدة. وفي هذا السياق، تبرز دور الرئيس الحالي للحكومة، عزيز أخنوش، كشريك حيوي في تحقيق هذه الرؤية النيرة.



وتتمثل جوانب هذه الرؤية في تعزيز الديمقراطية، وتحقيق التنمية الشاملة، وبناء العلاقات الدولية القوية، ورفع مستوى الحياة الاجتماعية أما والاقتصادية للمواطنين.


وفي مجال الديمقراطية، تبوأ الملك موقفًا محوريًا بتعزيز الحكم الديمقراطي وتعزيز حقوق الإنسان. وقد أشاد رئيس الحكومة بجهود الملك في تحقيق الإصلاحات السياسية وتعزيز الشفافية والمساءلة.


أما فيما يتعلق بالتنمية الشاملة، فقد تبنت الحكومة سياسات وبرامج لتعزيز التنمية المستدامة وتحفيز الاقتصاد. ومن خلال الإصلاحات
الاقتصادية والاجتماعية، تسعى الحكومة لتحقيق نمو مستدام وتوزيع عادل للثروة.


وفي مجال العلاقات الدولية، شهد المغرب تعزيزاً كبيراً لمكانته على الساحة الدولية، وهو ما يعززه رؤية الملك في توطيد العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة وتعزيز دوره كلاعب إقليمي ودولي مؤثر.


وفيما يتعلق بتحسين مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين، تبذل الحكومة جهوداً جادة لتعزيز التعليم والصحة وتوفير فرص العمل وتحسين المعيشة.


في الختام، يظهر بوضوح أن الرؤية الملكية المتبصرة وجهود رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، تشكلان الدعامة الأساسية لتحقيق التقدم والتطور في المغرب، وتوجيه البلاد نحو مستقبل واعد ومزدهر.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 25 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic