آخر الأخبار

تنظيم تمـــــرين إخلاء عـــــام لمقـــــر صنـــــدوق الإيـــــداع والتدبيـــــر


أقام صندوق الإيداع والتدبير، يوم الأربعاء 17 أبريل، تمرينًا لإخلاء مقره الرئيسي، في إطار استراتيجية استباقية لمواجهة الحالات الطارئة. تحمل هذه الخطوة الهامة الهدف من تعزيز الاستعداد والتأهب لمواجهة أي طارئ يمكن أن يعترض الخدمات الأساسية للصندوق.



وجاء التمرين بالتعاون الوثيق مع الوقاية المدنية للمدينة، بهدف تعزيز الممارسات الجيدة وتمكين الأفراد من التصرف بحكمة في حالات الكوارث الكبرى التي تتطلب إجراءات إخلاء عاجلة. كما يسعى التمرين لتقييم فعالية الخطة الداخلية لإخلاء الطوارئ للصندوق في مواجهة سيناريوهات الطوارئ المتنوعة.


وتم استنفار موارد داخلية وخارجية كبيرة لهذا التمرين، حيث استخدمت وسائل التقنية والاتصالات بجانب فرق الطوارئ وخدمات الإنقاذ الخارجية. تم توجيه شاغلي المقر بأمان إلى نقاط التجمع المحددة، مما يبرز التحرك السريع والفعّال لتطبيق الخطط الطارئة.


بالإضافة إلى التمرين الرئيسي، جرى اختبار خطة إعادة توجيه المستخدمين الحرجين إلى مواقع الطوارئ. هذه الخطوة تعكس التزام صندوق الإيداع والتدبير بضمان استمرارية الخدمات الأساسية حتى في حالات الطوارئ الجسيمة.


ومن المقرر أن يستمر صندوق الإيداع والتدبير في تنفيذ تمارين الإخلاء والإعادة توجيه بانتظام دون إشعار مسبق، مما يساهم في المحافظة على مستوى عالٍ من الجاهزية والاستجابة في مواجهة أي حالة طارئة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 19 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic