عزز المغرب وغواتيمالا التعاون في مجالي الطاقة والتعدين عبر وكالة ONHYM المغربية، بهدف تبادل الخبرات، تطوير شراكات جديدة، ودعم المشاريع المشتركة. ويتيح هذا التعاون للبلدين الاستفادة من التجارب المتبادلة وتطوير إمكانات القطاعين بشكل مستدام.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |