حياتنا

تسجيل زيادات جديدة في أسعار المحروقات في محطات الوقود


تم تسجيل زيادات جديدة في أسعار المحروقات في محطات الوقود، حيث ارتفع متوسط ​​سعر البنزين بمقدار 14 سنتيم للتر، وزاد سعر الغازوال بمقدار 8 سنتيمات للتر الواحد.



ووفقًا لما رصدته مجموعة من المنابر الاعلامية، في عدد من محطات توزيع الوقود وسط مدينة الدار البيضاء في اليوم التالي، بلغ سعر البنزين أكثر من 15 درهمًا للتر، بينما وصل سعر الغازوال إلى 13 درهمًا للتر.


وفيما يتعلق بالتفاصيل، فإن مادة الغازوال يتم تسويقها بسعر 13.04 درهمًا في محطات الوقود التابعة لشركات "إفريقيا" و"شيل" و"طوطال"، وبسعر 13.01 درهمًا في محطات "وينكسو".


أما بالنسبة لسعر البنزين، فقد بلغ حوالي 15.05 درهم في محطات "إفريقيا" و"شل" و"طوطال إنرجي"، بينما بلغ 15.01 درهم في محطات الموزع "وينكسو".


ويجدر بالذكر أن أسعار المحروقات تختلف نسبيًا من موزع إلى آخر، وذلك وفقًا لسياسة الأسعار التي تتبعها كل شركة، وتتفاوت الأسعار أيضًا من مدينة لأخرى بناءً على ارتفاع تكاليف النقل بسبب المسافة الجغرافية.


وفيما يتعلق بالمبادرات الحكومية، أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك عن بدء عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لصالح مهنيي النقل الطرقي في المغرب اعتبارًا من 8 مارس 2024.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 18 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic