أطلق المغرب محطة الغاز الطبيعي المسال في ناظور غرب المتوسط، في خطوة كبيرة لدعم التحول الطاقي وتنويع مصادر الطاقة الوطنية. وتعد المحطة جزءًا من استراتيجية المملكة لتحقيق أمن الطاقة وتعزيز الاستدامة البيئية، مع تقليل الاعتماد على المصادر التقليدية.
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 مجموعة "أرما" تستعرض تجربتها في الاقتصاد الدائري خلال مؤتمر عالمي |
الجمعة 26 يونيو 2026 - 15:46 بورصة الدار البيضاء تغلق على تراجع وسط حذر المستثمرين |