حياتنا

الحيلة لجعل المصابيح الأمامية للسيارة تبدو جديدة


إذا كانت هناك أشياء كثيرة لا تفكر في تنظيفها في السيارة ، فهي المصابيح الأمامية ، ومع ذلك ، نحن نعلم مدى أهميتها ، معرقلة، يمكن أن تصبح القيادة خطيرة للغاية ، لكن لا داعي للذعر ، إذا لاحظت أن المصابيح الأمامية متسخة ، فهناك حيل لتنظيفها بنفسك ، قرأ هذه المقالة لتتعلم المزيد!



الحيلة لجعل المصابيح الأمامية للسيارة تبدو جديدة
كيف تجدد المصابيح الأمامية للسيارة بنصائح الجدة ؟

يمكن أن تتعرض المصابيح الأمامية للسيارة للعديد من الضغوط الخارجية مثل تراكم الأوساخ أو الطين أو التعتيم بسبب ضوء الشمس والمطر ، مما قد يضعف فعاليتها. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بسلامتك ، من المهم اتخاذ إجراءات لمعالجتها ، لا ينبغي النظر في تنظيف المصابيح الأمامية للسيارة لأسباب جمالية فقط ، بل كإجراء أمان لمنع مخ .


اطر الحوادث.

ومع ذلك، مع ارتفاع أسعار الوقود، ليست هناك حاجة لإنفاق المزيد باستخدام منتجات التنظيف باهظة الثمن! فقط اختر الحيل الطبيعية فائقة الكفاءة والاقتصادية بشكل خاص. دعنا نكتشف كل هذا!


كيف تنظف عدسات المصابيح الأمامية الملطخة بخدعة صودا الخبز ؟

من الأفضل الحفاظ على المصابيح الأمامية لسيارتك نظيفة بشكل منتظم بدلاً من السماح لها بتراكم الأوساخ ، من خلال إجراء الصيانة المنتظمة ، يمكنك استعادة لمعان الأضواء وتألقها والقيادة بأمان دون خوف من غرامة أو نقص في الرؤية .


علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد أيضًا في التفاوض على سعر بيع أفضل لسيارتك في المستقبل ، لحل هذه المشكلة ، إليك بعض النصائح الطبيعية . 



الأول هو استخدام صودا الخبز ، وهو منتج متعدد الاستخدامات معروف بخصائصه في التنظيف والتلطيخ  لاستخدامه ، اخلطي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء لعمل معجون ، ثم استخدم فرشاة الصحون لفرك المصابيح الأمامية برفق .

ثم اشطفها بالماء النظيف ومسحها بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة ، إذا تم الضغط عليك ، يمكنك أيضًا رش صودا الخبز على المصابيح الأمامية وفركها بقطعة قماش مبللة للحصول على نفس النتيجة .



الخل الأبيض : منتج فعال لتجديد وتنظيف أضواء السيارات غير الشفافة

بفضل خصائصه الحمضية والكشطة قليلاً، يمكن للخل الأبيض إزالة الأوساخ وإضاءة المصابيح الأمامية ، لن نتردد في استخدام هذه الطريقة! للقيام بذلك ، ما عليك سوى مزج كوبين من الخل الأبيض مع كوب من الماء في زجاجة رذاذ ، ثم رش المحلول الذي تم الحصول عليه على سطح المصابيح الأمامية .



اتركيه لمدة 2 دقائق ، ثم امسحه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة أثناء القيام بحركات دائرية. بهذه الطريقة ، يمكنك إزالة الآثار والأوساخ والغبار من المصابيح الأمامية ، كرر هذه العملية مرات عديدة للحصول على نتيجة رائعة!
 
صقل المصباح الأمامي بمعجون الأسنان

إذا كانت المصابيح الأمامية غير شفافة قليلاً ، فيمكنك استخدام طرف بسيط باستخدام معجون الأسنان المبيض ، ضعي كمية صغيرة من معجون الأسنان على إصبعك ووزعيه على المصابيح الأمامية .


استخدم فرشاة أسنان مستعملة لفرك المصابيح الأمامية بمعجون الأسنان ، ثم اشطفها وجففها كالمعتاد ، بعد هذه الطريقة ، لن تكون الخدوش والأوساخ على المصابيح الأمامية مرئية ، هذه طريقة بسيطة وفعالة لتحسين مظهر المصابيح الأمامية .


تم الكشف عن الحيلة النهائية : احصل على ملصق بالية يتدحرج بالكرة لمسح المصباح الأمامي ، هذا يجب أن يقضي على كل الأوساخ! إليك كيفية تنظيف المصابيح الأمامية بشكل مثالي... دون أن تدمر نفسك !

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 17 مارس 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic