آخر الأخبار

الانتخابات التشريعية والجهوية بطوغو رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري في مهمة ملاحظة التغطية الإعلامية


بمناسبة تنظيم الانتخابات التشريعية والجهوية بطوغو يوم 29 أبريل المقبل، أجرت السيدة لطيفة أخرباش، رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري والرئيسة الحالية للشبكة الإفريقية لهيئات تقنين الاتصال، مهمة ملاحظة التغطية الإعلامية بلومي إلى جانب نظرائها بكل من السنغال، كوت ديفوار، بنين، بوركينافاصو ومالي. الهدف من هذه المهمة التي تندرج في إطار الممارسات الفضلى التي طورتها الشبكة الإفريقية في مجال تقنين التعددية والتنوع في الإعلام، الاطلاع على الترتيبات والإمكانات التي وفرتها السلطات الطوغولية لتأمين ولوج منصف للمرشحين للانتخابات إلى وسائل الإعلام العمومية والخاصة.



يتضمن برنامج هذه المهمة المنظمة من طرف الهيئة العليا للسمعي البصري والاتصال بطوغو عدة جلسات للنقاش والتبادل مع أطراف مختلفة: رئيس اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة، أعضاء مهام الملاحظة عن الاتحاد الإفريقي والمنظمة الدولية للفرنكفونية المبعوثون إلى طوغو، مسؤولو بعض وسائل الإعلام السمعية البصرية العمومية والخاصة، لاسيما التلفزيون الوطني الطوغولي والمتعهد السمعي البصري الدولي الخاص New World Channel والإذاعة الخاصة Pyramide، إلخ. وسيقدم رئيس هيئة التقنين الطوغولية، السيد ويليبروند تيلو، لنظرائه من القارة مجموع التحضيرات المقامة بالعاصمة وبالجهات لتأمين تغطية إعلامية اشتمالية ومنصفة لهذا الاقتراع الهام بالنسبة للحياة الديموقراطية بطوغو.
 
ستحضر رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أيضا، المرفوقة بهذه المناسبة بالسيد طلال صلاح الدين، مكلف بالشؤون الإفريقية والدولية ونقطة الاتصال مع الشبكة الإفريقية لهيئات تقنين الاتصال، جلسات متابعة لوصلات الحملة الخاصة بمرشحي الأحزاب السياسية وكذا المرشحين المستقلين للاطلاع على الجهود المبذولة من طرف هيئة التقنين والمرشحين من أجل إرساء تواصل انتخابي خال من كل خطاب كراهية أو تزييف.




الثلاثاء 30 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic