حياتنا

ازدهار سوق الأحد في أكادير خلال شهر رمضان


يشهد المركب التجاري "سوق الأحد" في أكادير حركة دؤوبة بشكل يومي خلال شهر رمضان الجاري، مما أدى إلى تحسن الوضع الاقتصادي للتجار وثبات أسعار مختلف السلع المعروضة، وسط استحسان لزواره من المغاربة والأجانب.



وقد أوضح سعيد أنغنان، رئيس جمعية "السلام" للخضر والفواكه والمواد المختلفة في أكادير، أن المركب يشهد توافدًا هامًا للزبائن في شهر رمضان المبارك، خاصة بعد صلاة الظهر، حيث يقبل المتسوقون على السلع المتنوعة من خضروات وفواكه وتوابل وحلويات ومنتجات محلية مثل العسل وأملو وأركان، بالإضافة إلى المعجنات التي ترتبط مباشرة بموائد رمضان.

وأشار المتحدث، إلى أن الأسعار مستقرة ومعقولة للجميع، ويرجع ذلك إلى وفرة العرض وتراجع الطلب مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار نتيجة للأزمات التي تعرضت لها العالم، وعلى رأسها الحرب الروسية الأوكرانية. وأشار إلى أن الإقبال على السوق يزداد خلال العشر الأواخر من رمضان، حيث يتجه الناس إلى شراء الحاجيات اللازمة لإحياء ليلة القدر وعيد الفطر.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 4 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic