حول العالم

اتفاق تاريخي بين يونايتد إيرلاينز والمكتب الوطني المغربي للسياحة: إطلاق خط مباشر يربط نيويورك بمراكش


وقّع المكتب الوطني المغربي للسياحة، يوم الخميس 7 مارس، اتفاقا مع شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز «United Airlines»، يتعلق بإطلاق خط جوي يربط بين نيويورك ومراكش. وسيبدأ العمل بهذا الخط اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل.



إطلاق خط جوي لشركة طيران أمريكية إلى المغرب وشمال إفريقيا هو نتيجة العديد من الحملات الترويجية التي تنظمها فرق المكتب الوطني المغربي للسياحة لاستقطاب السوق الامريكي، والتي تتماشى بدورها أيضا مع مخطط «Light in action» للمكتب الوطني المغربي للسياحة وخارطة الطريق الاستراتيحية للسياحة المغربية 2023-2026، وفق بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة.


وستؤمن رحلات هذا الخط الرابط بين نيويورك ومراكش، الذي سينطلق في أكتوبر المقبل، بواسطة طائرة بوينج 767-300 التي تتوفر على 167 مقعدا وصممت على شكل مقصورات خاصة بدرجات يونايتد (بولاريس، ودرجة الأعمال بريميوم بلاس والدرجة الاقتصادية الممتازة بريميوم)، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، أيام الثلاثاء، الخميس والسبت. أما فيما يخص الخط الموسمي انطلاقا من محور نيوواك-نيويورك، فسيتم الشروع في تشغيله اعتبارا من 31 أكتوبر 2024، مع إمكانية العمل على تطوير خط على امتداد السنة.


ومع إطلاق هذا الخط المباشر، أصبحت يونايتد إيرلاينز شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي تقدم رحلات مباشرة إلى إحدى دول شمال إفريقيا.


وبفضل هذا الخط الجوي الجديد، نجح المكتب الوطني المغربي للسياحة في ربط مراكش بمركزين رئيسيين في أمريكا الشمالية في عام 2024: مونريال اعتبارا من يونيو مع شركة إير ترانزات (Air Transat) ونيويورك اعتبارا من أكتوبر مع يونايتد إيرلاينز.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 8 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic