آخر الأخبار

إشادات متواصلة بمواقف المغرب ملكا وشعبا الداعمة للقضية الفلسطينية


تتوالى إشادات المسؤولين الفلسطينيين بالمواقف الثابتة والداعمة للمملكة المغربية اتجاه القضية الفلسطينية العادلة التي لا تقبل التجزيء أو التقادم،والرافضة لسياسات الاحتلال الجائرة،والإبادة الجماعية والتجويع التي تمارسها آلة الحرب الإسرائيلية ضد المدنيين العزل في قطاع غزة منذ شهور عديدة.



وفي هذا السياق  ثمن رئيس الوزراء وزير الخارجية الفلسطيني محمد مصطفى، مواقف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية،وذلك خلال مباحثات هاتفية أجراها يوم الأحد مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة.

 وقد أكد الجانبان عزمهما على مواصلة التعاون والتنسيق بين البلدين على مختلف المستويات، وفقا للرؤية المشتركة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس، وفخامة الرئيس محمود عباس.

بدوره أشاد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين، بالعمل المتواصل لوكالة بيت مال القدس الشريف الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس .كما ثمن خلال لقاء جمعه مؤخرا  في الرباط مع المدير المكلف بتسيير الوكالة محمد سالم الشرقاوي، ما تقدمه المملكة المغربية،ملكا وحكومة وشعبا،لصالح أبناء الشعب الفلسطيني،و منوها بالروابط والصلات بين أبناء الشعبين الفلسطيني والمغربي وفي مدينة القدس على وجه الخصوص. وبالمناسبة ذاتها استمع فضيلة المفتي لشرح عن حملة المساعدات الإنسانية الكبرى التي وجه بها جلالة الملك محمد السادس للفلسطينيين في غزة والقدس، تزامنا مع شهر رمضان.

 كما استعرض السيد الشرقاوي خلال اللقاء الخطوط العريضة لبرنامج عمل الوكالة برسم سنة 2024، والإنجازات التي تقوم بها المؤسسة، والخدمات التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني، لدعم صموده وثباته.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 3 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic