شهدت الساحة القضائية المغربية، يوم الخميس، تطوراً بارزاً في واحد من أكثر ملفات الفساد التي أثارت اهتمام الرأي العام خلال السنوات الأخيرة، بعدما قضت محكمة الاستئناف بإدانة الوزير السابق والرئيس الأسبق للجماعة الترابية لمدينة الفقيه بنصالح، محمد مبديع، بـ13 سنة سجناً نافذاً، في قضية تتعلق بتهم ثقيلة