مختصرات

مجموعة «مرجان» توضح بشأن شحنة الدلاح الفاسدة  11/08/2023

بعد الجدل الذي أثير حول شحنة البطيخ الأحمر « الدلاح » التي تلقى متجر « مرجان فونتي » في أكادير تحذيرًا من مكتب « أونسا » بوجود منتجات « غير صحية »، قدمت مجموعة مرجان توضيحات هامة بشأن هذه القضية .


وفقًا لبيان صادر عن الشركة، مساء الخميس 10 غشت 2023، قامت مجموعة مرجان باتباع نظام مراقبة دقيق يعتمد على المراقبة الداخلية والخارجية، وذلك بالتعاون مع السلطات المختصة، وتم أخذ عينتين من شحنة « الدلاح » الموردة من سوق الجملة. وكشفت العينة الأولى عن وجود منتجات غير متوافقة مع المعايير الصحية المعمول بها، مما أدى فورًا إلى سحبها من جميع المتاجر والمستودعات اللوجستية .


من ناحية أخرى، يضيف البيان، "أظهرت العينة الثانية، التي تم تحليلها بواسطة فرق مجموعة مرجان وبالتنسيق مع الجهات الرسمية، توافقها مع معايير الجودة المطلوبة. وهذا يعزز ثقة المجموعة في إجراءاتها التي تهدف إلى ضمان الملاءمة الصحية لمنتجاتها" .



وأضاف البيان أنه منذ أكثر من 3 سنوات، أطلقت المجموعة برنامجها « FILIERE M » الذي يمكنها من توفير ضمان الجودة وإمكانية التتبع الخاصة بمنتجاتها. وتمكنت المجموعة من خلال هذه العلامة من تأمين مصدر وتتبع مسار وجودة الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والمنتجات المحلية، بمراقبة زراعتها من البذرة إلى الحصاد .


وأكدت مجموعة مرجان أنها تقوم يوميًا بتعبئة فرق متخصصة لتنفيذ جميع العمليات المراقبة اللازمة لضمان جودة المنتجات التي يتم تسويقها في متاجرها .
















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic