آخر الأخبار

هكذا أنقذ أحمد السقا مصورا من الموت


كشفت المخرجة المصرية ساندرا نشأت عن موقف حدث معها في كواليس تصوير أحد الأعمال مع النجم أحمد السقا، لافتة إلى أنه ساهم في إنقاذ شخصٍ من الموت.



كدت ساندرا أن السقا خلال التصوير أنقذ شخصا من الموت، حيث كان هناك مساعد مصور يدعى « عمر »، ابتلع لسانه بشكل مفاجئ ولم ينقذه من ذلك سوى تدخل أحمد السقا.


والغريب أن الممثل المصري فعل ذلك رغم انشغاله بتصوير أحد المشاهد، وهو ما أثار دهشة الجميع، وأكدت المخرجة ساندرا نشأت أنها لا تعلم كيف لاحظ السقا ما جرى لمساعد المصور، حيث شعر الأخير بأنه يفقد القدرة على التنفس، وتوقف بشكل مفاجئ.


ولكن توجه السقا خلال ثوان، مسرعا إلى مساعد المصور، وساعده على إخراج لسانه من فمه بعدما قام ببلعه، وأنقذ حياته في النهاية بعدما ساعده على استعادة التنفس مرة أخرى.


ليضاف الأمر إلى سجل أحمد السقا في مثل هذه المواقف، خاصة أنه منذ بداياته الفنية يؤدي أدوارا صعبة بنفسه، ويرفض الاستعانة بأي دوبلير يحل محله في هذه الأمور، وتعرض من قبل لإصابة خطيرة في عينه خلال تصوير فيلم « تيمور وشفيقة ».


يذكر أن ساندرا نشأت تعاونت مع السقا في فيلم « المصلحة » الذي عُرض في دور السينما عام 2012، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وزينة وكندا علوش وصلاح عبد الله.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 9 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic