لوديجي ستوديو

هشام شيغر: الذكاء الاصطناعي خطوة ضرورية للتحول الرقمي بالمغرب


​مداخلة السيد هشام شيغير، رئيس AUSIM، المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات العالمية ماجوريل خلال الندوة التي نظمتها Sigma21 و Ausim في Insea بشراكة إعلامية مع ODJ Média تحت شعار: "المغرب في عصر الذكاء الاصطناعي، أي استراتيجيات تنموية؟"



وكانت الندوة، التي نظمت بشراكة مع AUSIM، مرجعا في العالم الرقمي، حافزا لتنمية الاقتصاد المغربي، وتسليط الضوء على تحديات التحول الرقمي على مستوى مؤسسات الدولة والخاصة.

تشمل أبرز أحداث هذه الندوة الخطاب الملهم لمدير INSEA، محمد جواد القاسمي، بالإضافة إلى المداخلات البارزة لمحمد سعد، مؤسس وزعيم AUSIM، وصلاح باينة، المتحدث الرئيسي الملهم في الندوة.

قدمت المناقشات التي قادتها لجنة من الخبراء المشهورين، بما في ذلك السيدة المستشارة زينب حلولي والسيدة المستشارة هدى بنونة والسيد رئيس أوسيم هشام شيغير والسيد البروفيسور عماد بنعلام، وجهات نظر متنوعة حول نماذج ومقاربات تطوير الذكاء الاصطناعي.

وقد تم تعزيز الحدث أيضًا بحضور ومساهمة العديد من المشاركين المتميزين، بالإضافة إلى التزام وسائل الإعلام ODJ بالتغطية الإعلامية الشاملة.

أعطى رئيس الحفل، المضيف الرائع إس إس آي حسن شرف، طعمًا راقيًا لهذا الحدث من خلال رسومه المتحركة الساحرة.

وتميز اختتام الندوة بتوقيع اتفاقية واعدة بين SIGMA21 وAUSIM، مما يضع الأسس لتعاون مستقبلي مثمر.

باختصار، حققت الندوة نجاحا حقيقيا، مما يدل على الأهمية الحاسمة للتعاون بين الفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع من أجل تنمية المغرب في العصر الرقمي.




الخميس 1 فبراير 2024

              
















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic