أناقة و جمال

هذه اخر صيحة تسريحات الشعر لهذا الموسم


تعود تموجات السبعينات الى موضة التسريحات لهذا العام، تعطي هذه التسريح الشعور بعدم التصنع الكثير في المظهر، شعر طبيعي منسدل لكنه يحتفظ بتموجاته الطبيعية، التي تظفي على المظهر أناقة وتلقائية، كما تعطي الشعر كثافة بفضل التموجات التي يمكننا منشف الشعر الخاص بالتموجات من الحصول عليها، لحصول على تموّجات ثابتة، حيث فتتدلّى الخصلات على وجهك ويصبح الشعر حيوياً وجميلاً. وتناسب جميع اشكال الوه، سواء الطويل او المربع او البيضوي ، وتكون التسريحة حسب نوع الوجه، قصير و مموج للوجه الطويل حتى يملأ الجوانب مثلا..



الشعر المدرّج  القصير   يعود بدوره الى الواجهة هذا الموسم،  فإذا كنت من محبّي المظهر العشوائي، فقد تكون قصة الشعر المدرّجة مناسبة وملائمة لكِ، خاصة  النساء اللواتي يتمتعن بوجه بيضاوي، حيث تمنحهن وجهاً ممتلئاً.

موضة الغرة تعود ايصا من جديد، قادمة من الثمانينات، وهي من القصّات الناعمة التي تغطي الحاجبين وتمنح الوجه جمالاً بارزاً مهما كان شكله،  وتليق كثيرا بالنساء اللواتي لديهن جبهة عريضة او وجه طويل، حيث تتقص من حدة الطول او عرض  جبهة الوجه، وتناسب  كذلك مختلف أنواع وأطوال الشعر وأشكال الوجه أيضاً.
حرر من طرف: أمل الهواري





الاثنين 5 فبراير 2024

في نفس الركن
< >

الاربعاء 21 فبراير 2024 - 18:46 الأظافر: ما هو اللون يليق على كل سيدة؟


              
















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic