لوديجي ستوديو

مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر اليوم 27-11-2022 في كأس العالم


كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية التي سيواجه بها المنتخب المغربي نظيره البلجيكي



ينتظر عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية بين منتخبي المغرب وبلجيكا مساء اليوم الأحد ، 27 نوفمبر ، على أرض ملعب الثمامة ، لمنافسات الأسبوع الثاني من المجموعة السادسة في دور المجموعات بقطر كأس العالم 2022 .

يوفر كورة ارابيا خدمة مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستبث مجريات لقاء بلجيكا ضد المغرب مباشر على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 ماكس بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

وسيكون صدام من العيار الثقيل والصعب على المنتخب المغربي في هذه المباراة القوية ضد خصم عنيد يتطلع للتأهل للدور المقبل قبل الدور الأخير.

قدم المنتخب البلجيكي عرضًا جيدًا في بداية مشواره في دور المجموعات ، وتمكن من هزيمة كندا بهدف دون رد ، ليكون في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

واستعد المنتخب البلجيكي لهذه المباراة بروح معنوية عالية وثقة عالية ، حيث يهدف إلى الحصول على نقاط كاملة من أجل التأهل للدور المقبل بشكل رسمي ، لكن يجب عليه الحذر من الخصم.
 

بالمقابل ورغم تعادل المنتخب المغربي سلبا في مباراة المونديال الأولى أمام كرواتيا ، إلا أنه ظهر بشكل مميز وقدم أداء رائع يليق به ، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب بنقطة واحدة.

حضرت أسود الأطلس هذه المباراة الصعبة بقوة وبتركيز كامل ، حيث يتمتع المنتخب الوطني بالعديد من اللاعبين المتميزين من ذوي الخبرة في الميدان ، لذلك سيحاولون القتال بضراوة من أجل انتزاع النقاط الكاملة والبقاء في دائرة التصفيات للدور التالي
كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية التي سيواجه بها المنتخب المغربي نظيره البلجيكي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم "قطر 2022".

وحافظ وليد الركراكي على نفس تشكيلة المنتخب الوطني أمام كرواتيا، مع حضور رسمي لمزراوي وحكيمي بعدما كانت مشاركتها غير مؤكدة بداعي الإصابة.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب المغربي:

بونو - حكيمي - أكرد - سايس - مزراوي - أمرابط - أملاح - أوناحي - زياش - بوفال - النصيري.

وتجرى المباراة على أرضية ملعب الثمامة، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال (14:00 غرينيتش+1).




الاحد 27 نونبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic