آخر الأخبار

فرع مجموعة يينا القابضة يعيد تأكيد التزامه ببرنامج دعم الإسكان في المغرب


تعلن الشعبي للإسكان عن إطلاق مشاريع عقارية جديدة تنسجم مع برنامج دعم السكن المباشر في المغرب، مؤكدة بذلك التزامها بتسهيل امتلاك المساكن في البلاد. وبمناسبة شهر رمضان المبارك، تطلق حملة أول فرحة.



وأعلنت الشعبي للإسكان، الرائدة في قطاع البناء والتطوير العقاري في المغرب، عن إلتزامها الثابت بتوفير السكن وتسهيل امتلاكه، من خلال إطلاق مشاريع عقارية جديدة في عدة مدن كبرى بالمملكة، وذلك وفقاً لبرنامج دعم السكن المباشر. تقدم الشركة عروضاً خاصة في إطار حملة رمضان تحت شعار أول فرحة.


وفي هذا السياق، أعلنت الشعبي للإسكان عن إطلاق مشاريع عقارية جديدة في تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، ومن المتوقع إطلاق مشاريع أخرى قريباً في مدينة الصويرة. تم تصميم هذه المشاريع لتلبية احتياجات الأسر المغربية المتنوعة، وتوفير فرصة للأفراد لشراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر.


وفي هذا السياق، أكدت عزيزة الأشم، المديرة العامة المنتدبة للشعبي للإسكان، على أهمية هذه التطويرات، مشيرة إلى أن مهمتهم تتجاوز مجرد بناء المساكن إلى تقديم فرصة للمغاربة لتحقيق حلمهم بامتلاك منزل. تضمنت المشاريع الجديدة مساكن من الطراز المتوسط والفاخر والاقتصادي، إلى جانب أراضي ومكاتب ومتاجر وتجهيزات عقارية في أكثر من 15 مدينة مغربية.


ويتميز فرع الشعبي للإسكان، التابع لمجموعة يينا القابضة، بالنزاهة والجدية وجودة بناياته، وهو يعتبر مرجعاً موثوقاً في القطاع العقاري المغربي، ويسعى لدعم السياسات الحكومية لتحسين جودة حياة المواطنين.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 29 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic