صدى الملاعب

عودة مايك تايسون: تحدٍّ جديد في عالم الملاكمة عن عمر الـ57


مايك تايسون، نجم الملاكمة السابق في الوزن الثقيل، أعلن قراره بالعودة إلى حلبات النزال، وهو في سن الـ57 عاماً، دون أن يفكر كثيراً في النقد الذي واجهه بسبب تقدمه في العمر.



وفي مؤتمر صحافي في نيويورك، أعرب تايسون عن استعداده للنزال المقبل ضد جايك بول، مقاتل وصانع محتوى على يوتيوب، الذي سيقام في 20 يوليوز في ولاية تكساس. ورغم أنه أكد أنه يشعر بالألم بسبب التدريبات، إلا أنه أصر على أنه في حالة جيدة.

تايسون، الذي سيواجه بول البالغ من العمر 26 عاماً، في نزال يتكون من ثماني جولات، أكد أن قرار العودة للحلبة جاء دون تفكير كثير، معبراً عن رغبته في إحداث تغيير في عالم الملاكمة مرة أخرى.

مع ذلك، عبر العديد من خبراء الملاكمة والمنافسين السابقين، مثل ديونتاي وايلدر، عن قلقهم من خطر تعرض تايسون للإصابة بسبب سنه المتقدمة.

رد تايسون على المشككين بأنه يشعر بأنه في حالة جيدة وأنه سيظهر للجميع أنه قادر على الفوز.

من جهته، أعرب بول عن استعداده لمواجهة تايسون، مؤكداً أن العمر لا يهم في عالم الملاكمة، وأنه مستعد للتغلب على تحديات النزال.

على الرغم من كل التحفظات والمخاوف، يبدو أن هذا النزال سيكون حدثاً مثيراً لا يمكن تفويته، حيث يتحدى تايسون فيه الملاكم الشاب والطموح.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 15 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic