آخر الأخبار

بعد طلاقهما.. أحمد العوضي يتحدث عن ياسمين عبد العزيز ويصفها بـ«الجدعة»


طمأن الممثل المصري أحمد العوضي، يوم الأربعاء 24 يناير 2024، جمهوره على مستجدات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى المستشفى.



كشف العوضي في مداخلة هاتفية عبر برنامج « يحدث في مصر » الذي يعرض على قناة mbc مصر، تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت به، وتسببت في دخوله لأربعة أيام إلى المستشفى.


وقال أحمد أنه أصيب بالتهاب حاد في الشعب الهوائية، نتيجة إهماله للعلاج بعد إصابته بدور برد شديد وارتفاع شديد في درجة الحرارة، أثناء تصويره مسلسله الرمضاني « حق عرب »، وأخبره الأطباء بضرورة احتجازه في المستشفى لحين تعافيه تماما.


وأكد العوضي أن زوجته السابقة الممثلة ياسمين عبد العزيز كانت من ضمن أول الزائرين له في المستشفى، مؤكدا أنها إنسانة أصيلة، قائلا: « أنا وياسمين حالة خاصة جدا ».


وأشار العوضي إلى أن ياسمين لم تتركه لحظة واحدة خلال تواجده لأربعة أيام في المستشفى، مؤكداً أنها « بنت أصول »، ولذلك أحبها ووقع في غرامها، لأنها تتسم ب« الجدعنة ».


وأكد العوضي أنه رغم انفصالهما إلا أنهما يكنان لبعضهما البعض الاحترام المتبادل.


يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت، مؤخرا عبر حسابها على الانستغرام، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، بعد زيجة دامة لقرابة الخمس سنوات.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 26 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic