آخر الأخبار

المؤتمر الطبي الوطني 38 للجمعية المغربية للعلوم الطبية




odj arabe

تنظم الجمعية المغربية للعلوم الطبية المؤتمر الطبي الوطني 38 المنظم تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  والذي يحتضن بالموازاة فعاليات اللقاء المغربي الليبي في دورته الثانية .


هذا الحدث العلمي سيعرف مشاركة السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية والسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ، إضافة إلى القائم بأعمال السفارة الليبية والوفد المرافق له ، كما سيشهد مشاركة خبراء ومختصين في مجالات صحية متعددة ، حيث سيتم تسليط الضوء على محاور أساسية تتعلق بالبروتكولات العلاجية والرقمنة والعلاجات الأولية ، وهي المحاور التي تستمد راهنيتها وأهميتها من السياق العام الذي تعرفه بلادنا المتميز بأجرأة وتنزيل ركائز الورش الملكي الرائد للحماية الاجتماعية وعلى رأسها تعميم التغطية الصحية ، وكذا الإصلاح الشامل للمنظومة الصحية ، بما يضمن تجويدها ويحقق ولوجا سلسا ومتكافئا للخدمات الصحية في وجه كافة المواطنين والموطنات على قدم المساواة .


وينظم المؤتمر انطلاقا من يوم الجمعة 13 يناير 2023 بفندق سوفيتيل في مدينة الدارالبيضاء ، وستنطلق أشغال الجلسة الافتتاحية الرسمية للمؤتمر في الساعة السابعة مساء ،.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 13 يناير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic