فن وفكر

الشاب يونس يكشف تفاصيل تعاونه مع باكوش في إصداره بعيد الحب


يستعد الفنان يونس الكازولي، لإصدار أحدث أعماله الفنية “بغاونا نتفارقو” في يوم عيد الحب، عبر قناته الخاصة بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وباقي الوسائط الموسيقية.



وكشف الشاب يونس في تصريح له،” أن أغنيته المقبلة ستحمل طابعا رومانسيا، اختار أن يصدرها في عيد الحب، مشيرا إلى أن موضوعها يحكي عن “قصة حب تدور أحداثها في مدينة مكناس الساحرة”.

وأفصح الشاب يونس بأن الممثلة مريم باكوش ستكون بطلة لكليب هذه الأغنية المنتظرة، مبرزا أنه اختار مشاركتها في عمله المقبل لكونها  “فنانة محبوبة”.


وهذا العمل سيكون من توقيع الشاب يونس على مستوى الألحان والكلمات، وهي الاستراتيجية التي يتبعها في جل الأعمال التي يطرحها.


وفي هذا الإطار، أوضح يونس أنه يفضل الاشتغال بنفسه على صياغة كلمات أغانيه وتلحينها، ويحب أن “يكون العمل يحمل بصمته، سيما أنه يملك طريقة خاصة به، ومنفردة يبرزها من خلال أعماله الفنية”.


وعما إذا كان قد تعمد إثارة فضول وشكوك جمهوره حول وجود علاقة غرامية بينه وبين الممثلة مريم باكوش بطرحه صورة تجمعهما دون الإفصاح عن وجود عمل مشترك، خاصة وأن صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي روجت لهذه الشائعات لاحقا، يؤكد الشاب يونس أن “مريم باكوش فنانة لها وزنها في الميدان الفني وهي صديقة أكن لها التقدير والاحترام هو فقط إعلان عن عمل جديد”.


وأكد الشاب يونس في حديثه، أيضا أنه لم يتابع هذه التدوينات التي روجت لوجود علاقة بينهما، مردفا: ” لا أدري إذا كانت هناك أي شائعات وإذا وجدت بالتأكيد يزعجني ذلك فأنا لا أحب الإشاعات”.


ويختار العديد من الفنانين يوم الـ14 من شهر فبراير (عيد الحب) موعدا لطرح أعمالهم الفنية التي تكون عادة تنتمي إلى خانة الأعمال الرومانسية وتنقل مواضيع عن الحب.


يذكر أن آخر أعمال الشاب يونس كان “غير نتي”، الذي ينتمي إلى تيمة عاطفية، وتتحدث عن الحياة اليومية لزوجين يعيشان قصة حب عميقة.


وتعامل “الشاب يونس” في أغنية “غير نتي” مع الموزع “سول اي”، فيما تكلف بنفسه بكتابة كلماتها وتلحانها، في حين أشرف عبد الحكيم العبيد على إخراج الكليب الخاص بها.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 12 فبراير 2024

              
















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic