نيوز وطنية و جهوية

الجامعة تدافع عن أبوخلال


بعدما عنونت إحدى المواقع الإلكترونية مقال لها بـ “أبو خلال سلفي يخترق المنتخب المغربي” ، خرجت الجامعةالملكية المغربية لكرة القدم لتعبر عن رفضها لهذا السلوك معتبرة أنه مقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي زكرياء أبوخلال .



ونفت الجامعة في بلاغ لها صباح اليوم “ نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة​ التي طالته ” في هذا المقال​ موضحتا أن اللاعب “ ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي ” .
 

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته ” .
 

وأكدت أنها ستلجأ إلى “ المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية ” .


هذا وقد أشار موقع إلكتروني في إحدى مقالاته إلى أن أبو خلال كان من خلال مونديال قطر إلى استقطاب الجماهير لاتباع توجهه الديني.
 

واعتبر المقال أن اللاعب المغربي نجح في استمالة مجموعة من اللاعبين لتبني أفكاره والدعوة لها علانية.

المصدر : جريدة نقاش 21


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic