أناقة و جمال

إيميلي بلانت وإطلالاتها المذهلة: براعة في اختيار الأنسب والأنيق


بعد 18 عامًا من عرضه، كشفت شركة ديزني عن إنتاج الجزء الثاني من الفيلم الشهير The Devil Wears Prada، الذي شهد نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وقد برزت فيه ميريل ستريب، آن هاثاواي، وإميلي بلانت بأدوارهم البارزة. وفي ذكرى هذا الفيلم، نستعرض سويًا إحدى أبرز شخصياته، إيميلي بلانت، التي جسدت دورها ببراعة وأناقة لافتة.



إيميلي بلانت أصبحت مشهورة بأسلوبها الفريد وأزيائها الراقية التي لفتت دائمًا الأنظار، سواء في المناسبات الكبرى أو الحفلات الرسمية. تتميز إطلالاتها بمزيج من الأناقة الكلاسيكية والجرأة العصرية، ما يجعلها مثالًا حيًا على الأناقة والأنوثة.


في حفل جوائز Sag Awards 2024، تألقت إيميلي بلانت بفستان أحمر مفعم بالأنوثة، بقَصّة تلتف حول العنق وتكشف الظهر، مع تصميم يحدد الجسم وذيل أنيق من الخلف، مما أضاف لمسة عصرية بالسوار الذهبي العريض والأقراط الألماسية.


وفي افتتاح فيلمها Oppenheimer في باريس، اختارت إيميلي فستانًا حريريًا أخضر فاتحًا، بتصميم يشبه القميص بياقة عريضة وأكمام طويلة، مع تنورة مزينة بكشاكش تبرز أنحاءات جسمها، مرتدية حذاءً شفافًا ميتاليك ذهبيًا ومجوهرات ذهبية.


في حفل الغولدن غلوب 2024، ظهرت بفستان نود مطرز بالذهبي، الذي أبرز أناقتها وسحرها بفضل تفاصيله الفخمة والتنورة الشفافة، مع مجوهرات ذهبية مرصعة بالألماس وحقيبة كلاتش ذهبية.


إطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء كانت بفستان برتقالي لامع، مع صيحة الحمالة الواحدة وتصميم يبرز جمالها الطبيعي، مرتدية مجوهرات ذهبية وحذاء ذهبي مع سلسلة جنزير على الكاحل.


إيميلي بلانت تظل رمزًا للأناقة والجمال، حيث تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والجريء بمهارة استثنائية، مما يجعلها دائمًا محط اهتمام الجمهور والإعلام.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 11 يوليوز 2024

              




مدار اليوم
11:59

حسم مستقبل طلبة الطب والصيدلة في المغرب: هل تلوح "السنة الماضية" في الأفق؟

حسم مستقبل طلبة الطب والصيدلة في المغرب: هل تلوح "السنة الماضية" في الأفق؟
يسود الترقب والانتظار الأوساط الأكاديمية في المغرب مع اقتراب موعد الدورة الاستدراكية لطلبة الطب، التي كان من المقرر أن تنطلق في 22 يوليو الجاري.

وتخيم حالة من الضبابية على مستقبل هذه الدورة، في ظلّ استمرار تعثر المفاوضات بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وبين طلبة الطب والصيدلة المتمسكين بمقاطعة الامتحانات.

وتُلقي هذه الأزمة بظلالها على سيناريو "السنة البيضاء" الذي بات يهدد هذه الشريحة من الطلبة، ما يثير قلقًا كبيرًا لدى الطلبة وأسرهم، ناهيك عن تداعياته السلبية على المنظومة الصحية في البلاد.
11:56

افتتاح معرض مجموعة من المستحاثات الأثرية بالبيضاء

افتتاح معرض مجموعة من المستحاثات الأثرية بالبيضاء
في حدثٍ يعكس حرص المغرب على تراثه العريق، تمّ افتتاح معرضٍ يضمّ مجموعة من المستحاثات الأثرية النادرة التي أعيدت إلى البلاد بعد عمليات تهريب.

احتضن الموقع الأثري سيدي عبد الرحمان بالدار البيضاء، في السابع عشر من يوليو، هذا المعرض الاستثنائي، الذي يقدّم للزائرين رحلة عبر الزمن لاستكشاف روائع من الحقب الجيولوجية المختلفة.

وتضمّ المعروضات قطعًا نادرةً غايةً في الأهمية العلمية والتاريخية، من بينها:

جمجمة تمساحٍ ضخمةٍ تمّ استرجاعها من الولايات المتحدة الأمريكية، يعود تاريخها إلى 56 مليون سنة، شاهدةً على حقب ما قبل التاريخ.
بقايا ثلاثيات الفصوص وأسنان القرش، التي تمّ استردادها من جمهورية الشيلي، والتي تعود إلى ما يقارب 500 مليون سنة، تكشف عن تنوع الحياة البحرية في العصور القديمة.
مستحاثة تمثل نوعًا من التمساحيات، تمّ استرجاعها من ألمانيا، تعود إلى حوالي 200 مليون سنة، تُثري فهمنا لتطور الكائنات الحية على مرّ العصور.
11:55

اقتراب "الصمايم" يطلق دعوات ليقظة "المستوى الأحمر" ومطالب ب "حفظ الماء"

اقتراب "الصمايم" يطلق دعوات ليقظة "المستوى الأحمر" ومطالب ب "حفظ الماء"
مع اقتراب نهاية شهر يوليو، يبدأ العد التنازلي لفترة "الصمايم" في المغرب، وهي مرحلة صيفية حاسمة تمتد لأسابيع، بدءًا من أواخر يوليو حتى بداية سبتمبر.

تتميز هذه الفترة بارتفاعٍ ملحوظٍ في درجات الحرارة، وطول ساعات النهار، وازدحامٍ كثيفٍ في الأماكن العامة، مما يُشكل تحدياتٍ كبيرة على مختلف المستويات.

يُجسد المثل الشعبي المغربي "ﺧﺮﻭﺝ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ نعايم ﻭﺧﺮﻭﺝ الصمايم نقايم" طبيعة هذه المرحلة، حيث تُصبح الحياة خلالها أكثر صعوبةً وتستلزم "يقظة من نوع خاص"

وتتركز هذه الدعوات على ضرورة:

ترشيد استهلاك الماء، خاصةً في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الطلب عليه.
حماية الموارد المائية من الهدر والتلوث.
تعزيز ثقافة "حفظ الماء" بين مختلف فئات المجتمع.














القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic