آخر الأخبار

أسماء غلالو تعلن استقالتها من عمودية الرباط


أكدت أسماء غلالو، مساء الأربعاء 28 فبراير 2024، أنها ستستقيل من رئاسة مجلس مدينة الرباط، مشيرة إلى أنها تعتزم تقديم استقالتها هذا المساء إلى والي الجهة.



و حسب مصادر "لوديحي انفو"، فإن أغلالو كتبت استقالتها وتستعد لوضعها صباح الغد لدى مكتب والي الجهة، و  قام بعض المقربين منها بإفراغ مكتبها من أغراضها الخاصة، مساء اليوم الأربعاء.

وثيقة الاستقالة توضح  اغلالو من خلالها على أن قرارها جاء “نظرا لحالة الاحتقان التي يعرفها مجلس جماعة الرباط منذ الشهور الأخيرة”، مشيرة إلى أن خطوتها تأتي “تغليبا لمصلحة ساكنة الرباط”.

ويعرف مجلس الرباط حالة من الاحتقان، منذ عدة شهور، وطالبت الاغلبية  من أغلالو بتقديم استقالتها، محملة اياها مسؤولية مايقع من تشنج واحتقان.

وكانت العمةد قد اتخذت قرارا بصرف اعتمادات مالية قدرها 10 ملايين درهم من ميزانية الجماعة كمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على زلزال الحوز، دون الرجوع إلى مجلس الجماعة، ما أثار غضب مكونات الأغلبية والمعارضة بجماعة الرباط، والتي عملت على مراسلة والي جهة الرباط سلا القنيطرة، محمد يعقوبي، قبل أن يطالب الوالي اغلالو بموافاته بالإجراءات المسطرية المتعلقة بصرف المبلغ المذكور.
حرر من طرف: أمل الهواري 




الاربعاء 28 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic