تمكنت السلطات الأمنية بالدار البيضاء من تنفيذ عملية واسعة أسفرت عن ضبط 16 طناً من حشيش الكيف، ما يكشف عن حجم نشاط شبكات التهريب. وتعكس هذه العملية جهود الدولة في مكافحة المخدرات وحماية الشباب من الانزلاق نحو الإدمان، وتعزيز الأمن المجتمعي.
الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:22 الدعم المباشر يصل إلى ملايين الأسر… فهل ينعكس فعلاً على حياتها؟ |
الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:09 لماذا يرتفع عجز المالية العمومية بالمغرب رغم تحقيق النمو الاقتصادي؟ |