آخر الأخبار

"تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن" شعار المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال


تم عقد اجتماع اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال يوم الأحد 14 أبريل 2024 في مدينة سلا، برئاسة الأستاذ عبد الجبار الرشيدي وبحضور الأمين العام نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية. خلال هذا الاجتماع، تمت مناقشة الأعمال التحضيرية بما يتماشى مع النظام الأساسي للحزب، بروح إيجابية وجدية يسودها أسلوب التوافق.



تمت الموافقة بالإجماع على شعار المؤتمر الذي يحمل عنوان "تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن"، وتحديد مواعيد عقد المؤتمرات الإقليمية للحزب في الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2024.


كما تمت الموافقة بالإجماع على عدد المندوبين المشاركين في المؤتمر الثامن عشر للحزب، الذي وصل إلى 3600 مندوب، وتم تحديد معايير توزيع المؤتمرين على الأقاليم باعتماد معايير تتضمن عدد السكان والأصوات المحصل عليها في الانتخابات الجماعية والتشريعيات.


تمت الموافقة أيضًا على لائحة المكلفين بمهمة وفقًا لمقتضيات الفصل 99 من النظام الأساسي للحزب، وموافقة اللجنة على مشاريع التقارير المعدة من اللجان المتفرعة عن اللجنة التحضيرية، وتم الاتفاق على مقرر يتعلق بإيداع الترشح للأمانة والعضوية في اللجنة التنفيذية للحزب داخل الآجال المحددة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 15 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic