تكنو لايف

كيف تساعد "إيدو تيك" في بناء المدن الذكية غدًا


التعليم، مثل الزراعة أو البيئة أو الخدمات العامة ، هو أحد المجالات الرئيسية التي يمكن أن تجلب الحداثة لمدن الغد وتيسر تنميتها ونموها .



كيف تساعد "إيدو تيك"  في بناء المدن الذكية غدًا
سيعتمد مستقبل المدن على تقنيات التعليم
 
الرئيس العالمي للمدن الذكية في "Qualcomm" ، هو أحد الركائز الثلاث في قائمته التي تغير قواعد اللعبة ، وهي قائمة بالمجالات التي يلزم الاستثمار فيها لتطوير المدن الذكية ، ويجب فتح أبواب التعليم الجيد للطلاب في جميع أنحاء العالم واستخدامها .
فالمدينة التي يكون فيها التعليم ذا نوعية جيدة ستجذب الطلاب ، وستعزز الابتكار والتعاون من خلال التكنولوجيات الجديدة ، وهذا يرمي بالطبع إلى تطوير المدن ".


في "كوالالمبور ماليزيا" ، جعلت مدينة "صن واي" التعليم إحدى أولوياتها ،وتم الاستشهاد بمختبر الابتكار (Sunway Labs Innovation) ، وأصبحت Sunway" "City مكانًا معترفًا به من قبل الشركات الناشئة لإنشاء وتطوير المشاريع .
 
في الاحتياطي الماليزي ، يقول مدير الابتكار في Sunway Group"، "مات فان ليوين" ، إن تطوير هذا المختبر استند إلى تأملات الطلاب وأنواع الأسواق التي أرادوا العمل عليها في المستقبل ، كما تم تحديد خمسة قطاعات رئيسية ، بما في ذلك «EduTech» ، لتقنيات التعليم .


 
الجامعات كأماكن للتعاون والنمو

 
يقوم مختبر "EduTech" بتغيير نموذج التعليم التقليدي إلى نموذج تعليمي قائم على التكنولوجيا ، وهذا يشمل التلاعب وحل المشكلات والتواصل والتواجد في الحرم الجامعي المتصل ، وعلى سبيل المثال ، افتتحت مدرسة البرمجة "Ecole 42 " حرمًا جامعيًا (42KL) على الموقع في يوليو  2020.
 
إن الجمع بين مجالات دراسة متعددة في حرم جامعي واحد من شأنه أن يشجع الابتكار والنشاط الاقتصادي بشكل كبير.

المصدر : lodj.ma

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 2 فبراير 2023

في نفس الركن
< >

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic