آخر الأخبار

سعد لمجرد يوجه رسالة لدنيا بطمة


حرص المطرب المغربي سعد لمجرد على مساندة مواطنته الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد إيداعها لسجن الوداية بمراكش مساء الأربعاء 31 يناير 2024.



ونشر لمجرد عبر ستوري حسابه على الانستغرام، صورة لدنيا وأرفقها بهذا الدعاء: « الله يفرج همك أختي دنيا ».


تجدر الإشارة أنه قد سبق أن عبر سعد عن دعمه لدنيا، حيث انضم إلى قائمة الفنانين الداعمين لهذه الأخيرة، بداية شهر يناير الماضي، عقب رفض المحكمة لطلب النقض، الذي تقدمت به وتأييد حكم الاستئناف الصادر في حقها في ملف «حمزة مون بيبي » والقاضي بحبسها 12 شهرا.


ونشر سعد يوم 7 يناير المنصرم، عبر ستوري حسابه على الأنستغرام، صورة لدنيا، وأرفقها بهذه التدوينة : « أختي دنيا الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك ».


وأعادت بطمة نشر هذه التدوينة، عبر حسابها، وردت على سعد قائلة: « اللهم آمين، أجمعين أخي العزيز ويحفظك من شر الحاسدين ».


يذكر أن عناصر من الشرطة القضائية أوقفت المغنية دنيا بطمة يوم الأربعاء 31 يناير 2024، بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها على خلفية قضية « حمزة مون بيبي ».


وكشف مصدر أمني، أن عناصر من الشرطة القضائية بمراكش انتقلت إلى مدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بهذه المدينة، لتنفيذ أمر الإيقاف الصادر عن رئاسة النيابة العامة.


وتم نقل دنيا إلى مخفر ولاية أمن الدار البيضاء قبل أن يتم نقلها إلى سجن الوداية في نفس الليلة.


وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد رفعت خلال شهر يناير من سنة 2021 العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية دنيا بطمة إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم.


وتوبعت المطربة دنيا بطمة، في حالة سراح، بتهم « المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد ».

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 2 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic