نيوز وطنية و جهوية

جامعة محمد السادس ببنجرير تحتضن حدثا إقليميا هاما


جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بمدينة بنجرير تحتضن حدثا إقليميا هاما، تنظمه TED بالعربي ومؤسسة TED ومؤسسة قطر يوم الخميس 13 أكتوبر 2022.



تنظم TED بالعربي، بشراكة مع مؤسسة TED ومؤسسة قطر، حدثًا إقليميًا يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (UM6P) بمدينة بنجرير (المغرب) حول موضوع "بالاستكشاف تقوى مساعينا"، وذلك لتجميع الأفكار المعبر عنها في منصة "شارك أفكارك مع TED بالعربي" لتقديمها في قمة 2023 بالدوحة.
 
وسيشهد هذا الحدث مشاركة متحدثين بارزين من TED سيلقون محاضراتهم على جمهور عالمي باللغة العربية. وذلك إلى جانب سلسلة محاضرات TED بالعربية. كما ستضم الفعالية ورشات عملِ تفاعليةِ يقدمها شركاؤنا من مؤسسة "فكرة"، إضافة إلى عرضِ تقدمه جذور صحراء.
 
وسبق أن نظمت دورات سابقة، الأولى أيام 7-9 دجنبر 2021 في الدوحة (قطر) تحت شعار "ارفع صوتك: لنُشيّد مستقبلًا قوامه التعليم"، والثانية يوم 4 يونيو 2022 في عمان (الأردن) بموضوع "قدراتنا نرتقي بأفكارنا".
 
وسيكون هذا الحدث هو الثالث من سلسلة من الأحداث الإقليمية TED بالعربي التي تسبق القمة المقرر تنظيمها شهر مارس 2023 بالدوحة، قطر.
 
 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 13 أكتوبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic